موقع جوابك التعليمي
0 تصويتات
في تصنيف بيت العلم بواسطة (158ألف نقاط)

الغزوة التي حدثت فيها معجزة تكثير الماء بين يديه صلى الله عليه وسلم من خلال المعجزة التي تحصلت مع النبي والجيش في هذه الغزوة الشهيرة على حادثة تكثير الماء لانه لم يبقى سواء الماء القليل وهذا بسبب قدرة الله تعالى على هذه المعجزة ، وان يبقى هذا العامل مهم وان الله تعالى قادر على كل شي والنبي لها معجزات كثيرة من اجل الحفاظ على الدين الاسلامي وفوز المسلمين على هذه الجماعة المرتدة من الاسلام وان يبقى هذه المعجزة كبيرة ولن تحدث سوى النبي محمد وان الله يجعل البركة والكثرة بين النبي واصحابه في معركة او الغزوة التي شهدتها .

الغزوة التي حدثت فيها معجزة تكثير الماء بين يديه صلى الله عليه وسلم

واجه النبي الكثير من الحملات والغزوات التي كانت ضد الكفار والمشركين وهذا يكون بسبب العداوة بينهم او ان المرتدين على الاسلام يريدون ان يعملوا على ضعف الدولة الاسلامية واللدين الاسلامي وقتل النبي وهذا يكون بسبب كفرهم وعنادهم وان يبقى هذا جزء كبير ومهم في حياتنا والعمل عليها ، ويوجد ايضا غزوة بدر واحد والخندق وفتح مكة والحديبية التي توجد بينهم وهذا يكون عبر الانتصارات الثمينة من اجل قوة الدين الاسلامي .

السؤال: الغزوة التي حدثت فيها معجزة تكثير الماء بين يديه صلى الله عليه وسلم

الاجابة: غزوة الحديبية 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (158ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

السؤال: الغزوة التي حدثت فيها معجزة تكثير الماء بين يديه صلى الله عليه وسلم

الاجابة: غزوة الحديبية 

مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين

اسئلة متعلقة

...