موقع جوابك التعليمي
0 تصويتات
في تصنيف عام بواسطة (69ألف نقاط)

نجيب لكم عن سؤال اين اجد الرقم السري لشهادة التعليم المتوسط 2020 ؟ و اين يوجد الرقم السري في استدعاء شهادة التعليم المتوسط ؟ ، و نسيت الرقم السري لشهادة التعليم المتوسط ، و ماهو الرقم السري في شهادة التعليم المتوسط ، حيث أوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية كيفية الحصول علي الرقم السري من أجل معرفة النتائج للعام الدراسي 2019-2020 ، بعدما جاء الكثير من الأسئلة عبر موقع الوزارة حول ذلك.

اين اجد الرقم السري لشهادة التعليم المتوسط

يحصل الطلبة علي الرقم السري الخاص بهم من أجل إستخراج النتائج للعام 2020 من خلال القيام بالتوجه إلي قسم شئون الطلبة داخل الادارة المدرسية التابعة لكم ، و طلب الرقم السري من أحد العاملين و الذي سيأتي به علي الفور لكم.

كيفية استخراج الرقم السري لشهادة التعليم المتوسط

كما ذكرنا لكم أن كل ما عليكم هو زيارة قسم شئون الطلبة داخل الادارة المدرسية والذي سيدلي لكم بالرقم علي الفور دون أى إستثناء .

ماهو الرقم السري في شهادة التعليم المتوسط والرقم السري هو الذي يُمكن من خلاله إتمام عملية إستخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 ، و الذي يؤكد مصدقية الوزارة مع طلاب الوطن الجزائري.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...